اداره الموقع و المنتديات


عزيزى الزائر اذا كنت عضو ومنضم لاسره منتديات اسمعلاوى فاضغط على دخول واذا كنت زائر نتمنى ان تضغط على تسجيل وتزيدنا شرف انضمام سيادتكم لاسرتنا واذا كنت لاتريد فاضغط على اخفاء ونحن اسفون على ازعاجكم ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع بالموقع والمنتديات
اداره الموقع و المنتديات



 
الرئيسيةالرئيسية  مغلقمغلق  قناه اسمعلاوىقناه اسمعلاوى  شات اسمعلاوىشات اسمعلاوى  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الجزء الرابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moh.sabry



ذكر
عدد المشاركات : 7
احترام القوانين : يحترم ويلتزم بقوانين المنتدى
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 09/04/2009

مُساهمةموضوع: الجزء الرابع   السبت يونيو 27, 2009 11:17 pm



الأول موسم 62/63 .. جاء فريق الأهلى بكامل نجومه الكبار صالح سليم .. رفعت الفناجيلي .. محمود الجوهري .. ميمي الشربيني .. طه اسماعيل .. عادل هيكل .. مروان كنفاني .. فؤاد أبوغيده .. طارق سليم .. سعيد ابو النور .. للقاء الإسماعيلي بملعبه القديم المجاور للمقابر الذي أمتلأ عن آخره بجماهيره التي طالبت لاعبيها بالفوز على الأهلي 4 / 0 وكتبت بالجير على أرض الملعب نتيجة المباراة قبل أن تبدأ !! ونزل لاعبوا الأهلى إلى أرض الملعب بفانلاتهم الحمراء الدامية وراحوا يستعرضون قدراتهم بالتسخين بطول الملعب لمدة نصف ساعة .. فأضطر لاعبوا الإسماعيلي للتسخين على ملعب السلة خلف المدرجات .. بدأ الأهلى المباراة مسيطراً عليها لمدة 15 دقيقة كاملة حتى وصلت الكرة إلى " العربي " فيبدأ في تقديم فاصل من " الترقيص " والكعوب .. تهيص المدرجات .. تزول الرهبة من صدور لاعبي الإسماعيلي فيمتلكون زمام الأمور .. يستلم " شحته " الكرة وهو جالس على الأرض على حدود منطقة الجزاء وظهره للمرمى .. يلف بكامل جسمه تجاه المرمى .. يسجل هدفاً من أروع الأهداف التي شاهدتها الملاعب .. يمرر " العربي " كرة إلى " بابكر " السوداني يرسل قذيفة في مرمى " مروان " محرزاً الهدف الثاني .. يتفوق " رضا " على نفسه ويرواغ دفاع الأهلى بالكامل ويمرر الكرة عرضية إلى " أميرو " ليحرز الهدف الثالث من شوطه " إسكروه " في المقص الأيمن لمروان .. يتكرر الموقف في الهدف الرابع لتنتهي المباراة بأربعة أهداف نظيفة بناءً على " رغبة الجماهير " !!


في الدور الثاني من نفس الموسم 62/63 تقام المباراة الثانية بين الفريقين على أرض الأهلى " بإستاد التتش " .. جماهير العاصمة وإعلامها الأحمر يطالبون لاعبي الأهلي بالثأر لهزيمتهم في الإسماعيلية بالأربعة " إياها " .. الإسماعيلي يلعب في غياب نجمه الإسطوري " رضا " للإصابة وكذلك " شحته " كان مريضاً وملازماً للفراش وقد أرسل " تلغرافاً " إلى " أهل الجبلاية " بهذا المعنى ولكن !!
تبدأ المباراة ويهاجم الأهلى بكل خطوطه وسط تشجيع جنوني من جماهيره التي تطالب بالثأر من ذلك الفريق القادم من الأقاليم .. في الدقيقة 35 يسدد " زكي عبد الرحمن " قذيفة تسكن شباك الأهلى وسط ذهول الجميع .. " جن جنون " الأهلى .. تحولت المباراة إلى مايشبه الحرب .. وفي شوطها الثاني تتناقل الكرة بين أقدام " العربي و " أميرو " و " السقا " و " يسرى طربوش " لتصل إلى " محمد معاطي " اللاعب الصاعد ليرسلها بكل ثقة وإقتدار في مرمى " الروبي " حارس الأهلى والذي لعب بدلاً من زميله " مروان " .. يحاول الأهلى بكل الطرق المشروعة وغير المشروعة إحراز هدف دون جدوى .. وقبل النهاية بدقيقتين يرتكب لاعب من الأهلى فاول صارخ داخل منطقة جزاء الإسماعيلي يتغاضى عنه حكم المباراة " أحمد الخولي " !!
لتصل الكرة إلى مدافع من الأهلي " ؟ " فيحرز " بالضرب " و " الذق " هدف الأهلى الوحيد لتصبح النتيجة 2/1 .. يحتج لاعبي الإسماعيلي على " هدف الأهلى " الذي تحقق من " فاول " صريح لصالح الإسماعيلي إلا أن الحكم " الخولي " يطلب من اللاعبين " تمرير " الواقعة وإكمال المباراة قائلاً : " إلعبوا فالمباراة أنتهت !! وبالفعل أطلق صفارته لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي 2/1 وأثناء دخول " الحكم " إلى غرفة الملابس ذهب إليه " العربي " معاتباً يسأله عن سبب إحتسابه " هدف " الأهلي من خطأ عليه .. فقال الحكم " أحمد الخولي " للعربي بالحرف الواحد جملته المحفورة في ذاكرة لاعبي الإسماعيلي من جيل الستينات " إنه هدف لابد منه " !!!


في بداية التسعينات أعلن " الإسماعيلي " ذلك الفريق الغلبان تمرده وعصيانه من جديد على " إنفراد " أبناء العاصمة أصحاب الزي الأبيض والأحمر وحدهما بإعتلاء كرسي الحكم بشكل أبدي وحصد البطولات فأتهموه بالخروج عن الشرعية والجنون ومحاولة قلب نظام الحكم الكروي في مصر !! فكان لابد من " العقاب " .. وكان لابد من الحرب .. " والتاريخ " لايغفل التاريخ ولايتجاهله .. أبداً !
ففي الأسبوع السادس من موسم 90/91 .. أخطأ " سعفان الصغير " حارس الإسماعيلي تقدير كرة " طاهر أبو زيد " فسكنت شباكه رغم سيطرة الإسماعيلي التامة .. وقف صبي أهلاوي صغير خلف المرمى لإحضار الكرة .. كان يفعل ذلك بسرعة قبل أن يسجل " أبو زيد " هدفه .. ثم تعمد الإبطاء في إحضارها بعد الهدف .. إنفعل عليه " سعفان " .. فطرده الحكم " يحي البربري " (!!) .. وكان هذا الطرد وحده عقوبة قاسية جداً .. لكن إتحاد الكرة " المصري " لم يكتف بذلك وإجتمع على الفور واتخذ قراراً غريباً بإيقاف " سعفان " حتى نهاية الموسم !!!
فلم يكن المطلوب بالطبع " قطع رقبة " سعفان وحده .. وإنما كان المقصود هو " ذبح الفريق " بأكمله وإرهابه ليتوقف عما يقوم به من تمرد وعصيان !!
وفي مباراة المنصورة مع الإسماعيلي في الدور الثاني من نفس موسم 90/91 .. كرة مشتركة بين " أحمد العجوز " ومدافع من المنصورة أحتسبها الحكم " صلاح عبد العظيم " خطأ على العجوز ومنحه كارت أصفر بلاداع .. أقسم العجوز للحكم بأنه لم يرتكب خطأً ولم يفعل شيئاً يستحق عليه الإنذار .. فمنحه الحكم الكارت الثاني قائلاً هذا من أجل مباراة الأهلى !! ولم يلعب العجوز مباراة الأهلي التي قرر بعدها مباشرة إتحاد الكرة " المصري " إيقاف مدافع الإسماعيلي " أيمن رجب " عن اللعب 4 مباريات بدعوى الشغب في مباراة الأهلى بينما أغمض الجميع عيونهم عن لاعب " أهلاوى " بصق على الحكم و " شتمه " أمام عدسات التليفزيون في ذات نفس المباراة !!


ن
عود قليلاً للوراء .. كان الراحل " محمد حازم " يتصدر قائمة هدافي الدوري في موسم 84/85 وجاءت مباراة المنيا مع الإسماعيلي بالمنيا في الإسبوع الـ 19 ومنذ بداية المباراة تعمد " شديد قناوي " و " نادي حسن " لاعبا المنيا استخدام العنف مع حازم .. وحاول " حازم " الابتعاد عنهما .. لكن " شديد قناوي " جرى وراءه " وضربه بالبوكس " في وجهه في غفلة من حكم المباراة .. استنجد " حازم " بحامل الراية الذي شاهد الواقعة .. لكن المساعد أنكر ونفى رؤيته لها !! بعد نهاية المباراة ضرب " عادل أنور " لاعب المنيا النجم الراحل في وجهه بدون سبب فرد عليه " حازم " دفاعاً عن النفس فهاجمه كل لاعبي وإداري المنيا .. حتى تدخلت قوات الأمن وأنقذته من بين أيديهم .. وأنتهى الموقف .. لكن إتحاد الكرة إجتمع كالعادة وأصدر قراراً غريباً وعجيباً .. نزل كالصاعقة فوق رؤوس أبناء قلعة الدراويش .. إيقاف حازم 4 مباريات وحرمانه من تمثيل مصر و ... زغرتي ياللي مانتش غرمانه " !!

أقلام قصيرة وألسنة طويلة !!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنيرال ميدو

avatar

ذكر
عدد المشاركات : 350
احترام القوانين : يحترم ويلتزم بقوانين المنتدى
نقاط : 489
تاريخ التسجيل : 02/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الرابع   الثلاثاء يوليو 07, 2009 3:06 pm

كم انت عظيم ايها النادى الذى اعشقه

بكل جنووووووووووون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M_abdelwahab
ADMIN
ADMIN
avatar


ذكر
عدد المشاركات : 1439
احترام القوانين : يحترم ويلتزم بقوانين المنتدى
نقاط : 3663
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

الاضافات
ساعه الكترونيه:

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الرابع   الخميس يوليو 16, 2009 6:49 pm

نادى كبير مش عايزه كلام

-------------------------------------------------------------------------
مدير الموقع والمنتديات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ism3lawy.tk
محمد جابر عبد الحميد



ذكر
عدد المشاركات : 20
احترام القوانين : يحترم ويلتزم بقوانين المنتدى
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 09/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الرابع   السبت أكتوبر 24, 2009 3:50 am

وإنشاء الله حيفضل الأسماعيلى كابس على نفسهم - وربنا على الظالم - وحنشوف فيهم يوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء الرابع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: النادى الاسماعيلى الرياضى :: تاريخ النادى-
انتقل الى: